الإلغاءات واسترداد الأموال

  • يمكنك طلب الإلغاءات واسترداد الأموال إما بزيارة فروع فيدرال للصرافة أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@federalexchange.ae .
  • يرجى العلم بأن الإلغاءات واسترداد الأموال ستتم معالجتها وفقًا لتقدير فيدرال للصرافة.
  • لن يتم معالجة الإلغاءات واسترداد الأموال إلا بناءً على طلب العميل. 
  • استرداد رسوم الخدمة سيكون وفقًا لتقدير فيدرال للصرافة وحدها. 
  • قد يستغرق معالجة الإلغاءات أو استرداد الأموال ما يصل إلى 14 يوم عمل في حالة الموافقة ، وهذا يعتمد فقط على الأطراف المقابلة ، والتي خارجة عن سيطرتنا.
  • في حالات الإلغاء وطلبات الاسترداد ، قد يتم تطبيق رسوم إضافية.
  • سيتم تحديد قناة استرداد الأموال من قبل فيدرال للصرافة وفقًا لطريقة الدفع المستخدمة أثناء المعاملة الأصلية. 
  • تحتفظ فيدرال للصرافة بحق إنهاء علاقتها مع العملاء في حالة حدوث أي انتهاكات أو تعليمات للقوانين المعمول بها والسياسات المؤسسية.سيتم إبلاغ العملاء بأي إنهاء للعلاقة كتابةً ، مع مراعاة لوائح مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في دولة الإمارات العربية المتحدة. AML/CFT regulations of UAE.
  • في حالة انتهاء صلاحية منتج أو خدمة أو سحبها من التداول في فيدرال للصرافة ، سيتم إخطار العميل بهذا التغيير بإشعار كتابي قبل موعده بـ 30 يومًا على الأقل. تصنف فيدرال للصرافة العميل على أنه غير نشط إذا انتهت صلاحية بطاقة الهوية الخاصة به أو إذا لم يكن هناك أي نشاط لفترة لا تقل عن 365 يومًا. سيتم إعادة تفعيل ملفات العملاء المتأثرين بالأسباب المذكورة أعلاه عند استكمال تجديد إجراءات "اعرف عميلك". KYC renewals.
Group 4342 (2)

اشترك في النشرة الإخبارية

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار والتحديثات 

    Scroll to Top